منتديات خليجي نت


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كشف الحضور اليومي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
خليجي نت
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 231
العمر : 23
الدوله \ البلد : سلطنة عمان
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   23/10/2008, 2:12 am

أنا موجود .....

.......

......


ما أطول بالكلام 36940

_________________
التوقيع







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalejenet.mam9.com
وردة العشـــاق
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 257
العمر : 26
الدوله \ البلد : بنت ابو متعب
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   23/10/2008, 9:57 am

سلاااااااااااااامتك كييييييييينج الف الحمدلله على السلامه

بس تدري عديتني من دون ماتثبت تواجدك اكيد داخل تسلل

مشكوووووووووور ابو العز لا والله عرفت مين اوصي

ماقصرت شفتوا اني مو جوده دائما

انا موووجوده بس ابو العز مو موجود>>> نذاله على كيفك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   23/10/2008, 4:29 pm

لوحدي بس فلمنتدى 314594

موجووووود طال عمركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   23/10/2008, 4:32 pm

اوووووووه :pale:

حركاااااات (روك) هااا وردة العشاق
مقبوله منك 143836
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشـــاق
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 257
العمر : 26
الدوله \ البلد : بنت ابو متعب
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   24/10/2008, 10:10 am

36940 ههههههههه تسلم ياالغالي

انا موجوووده وابو العز جنبي شفتوه موجود

سوري منكم انا مارح اقدر ادخل المنتدى :(

إلا الأربعاء والخميس تدورن الحين دراسه وهم study

314594 ابو العز لا تقصر ها ابي اكون دائما موجوده>>>الاخت طمعت ولصقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   24/10/2008, 2:45 pm

اكيد موجوووووود العضو المثالي هع هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   24/10/2008, 2:51 pm

تمام ولا يهمك من عيوني والله
بتوفيق..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليجي نت
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 231
العمر : 23
الدوله \ البلد : سلطنة عمان
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   25/10/2008, 12:55 am

موووووجووووود



مشكورين على تواجدكم الدائم ابوالعز + ورده العشاق .


ورده العشاق .:. درسي زين study

_________________
التوقيع







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalejenet.mam9.com
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   25/10/2008, 1:12 am

موجووووووووووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشـــاق
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 257
العمر : 26
الدوله \ البلد : بنت ابو متعب
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   26/10/2008, 9:51 pm

اي ولا يهمك خليجي طول الوقت لاصقه بالكتب study >>مصدقه نفسها

314594 هي هي ابو العز خير انشالله واثق من نفسك العضو المثالي

queen هاذا اللي كان ناقص غبت يومين سرقت لقبي العضوه المثاليه

المشكله مو منك المشكله من المدير اللي خلاك تسرق لقبي

طبعا شفتوني موووجوده داااااائم lol! ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   26/10/2008, 10:44 pm

انا موجووووووووود :D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   26/10/2008, 10:47 pm

اووووووووووووووب ماسرقنا شي
احلى صوره عندك كل يوم ستايل هع هع هع
لا تعصبي مازينه العصبيه :roll:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشـــاق
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 257
العمر : 26
الدوله \ البلد : بنت ابو متعب
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   26/10/2008, 11:19 pm

اي احب التجديد ماحب ابقى على ستايل واحد

كل يوم بحط صوره

ولو اقدر اغير الاسم بعد كنت ماقصرت كل يوم اسم

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   28/10/2008, 6:00 pm

زين زين التجديد

انا موجود سقفولي يلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليجي نت
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 231
العمر : 23
الدوله \ البلد : سلطنة عمان
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   29/10/2008, 12:11 am

أأأأأأأأأأأووووووووووووووووووووووووووووو



الشعب موجودين affraid


مشكوووووووووورين
( ابو العز ..و.. ورده العشاااق )
ع التواجد




و أنا آسف إذا كنت غبت كم يوم

بس إنتو تعرفو معااي شغل كثيير .. >>>>>>>> هذا من صوب
و الدراسه من صوب ثاني >>>>>> مسكين هموووومي كثيره Crying or Very sad




أنا موجود ......... :D

_________________
التوقيع







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalejenet.mam9.com
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   29/10/2008, 1:53 am

لالاعادي خليجي ولا يهمك انا موجود والشريره وردة العشاق موجوده بعد 8)

انت اهتم فشغلك بس وخلي الباقي علينا :D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   29/10/2008, 10:20 pm

أقوووووول حليجي رتب المنتدى عدل بسرعه
لأن وردة العشاااق بتجي اليوووم,,عشان لاتعصب ولا شي





والله رحنا فشربت ماي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   30/10/2008, 12:25 pm

ولاك خليجي شبك ماعن تفوت ع المنتدى,,


وإنتي ولاك حريميه وردة العشاق شبكي كمان ماعن تفوتي.. 314594 314594
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليجي نت
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 231
العمر : 23
الدوله \ البلد : سلطنة عمان
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   30/10/2008, 3:05 pm

سوووووري ابوالعز


لكن أنا مشغووول كثير


و ترا أنا لما أفضا أدخل :|



موووووجوووود

_________________
التوقيع







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalejenet.mam9.com
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   30/10/2008, 5:14 pm

تمام صاحبي بفوتها هاذي المره,,,هع هع كأني انا المدير king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليجي نت
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 231
العمر : 23
الدوله \ البلد : سلطنة عمان
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   30/10/2008, 6:21 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


والله صحيح ابوالعز




أنا بمشيها هذي المره عليك هع هع هع هع

أأأأأأأأأأأأأأأأأمزح


خخخخخخخخخخخخخخخ









موجود

_________________
التوقيع







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalejenet.mam9.com
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   31/10/2008, 1:32 pm

المهم وين وردة العشاق ترا المنتدى ماحلو من دووووووووووونهااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشـــاق
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 257
العمر : 26
الدوله \ البلد : بنت ابو متعب
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   31/10/2008, 1:38 pm

احـم احم انا موووجوده حضرت يوم الجمعه

سوري يوم الخميس لاسباب ترفيهيه مادخلت
مييييييرسي ابو العز يعني فقدتوني 36940

مو مهم يكون المنتدى مرتب دام فيه ابو العز

انت اللي محلي المنتدى وطبعا المدير هو الاصل


افاااااااااااااااااااااا

ههههههههههه لهالدرجه مسويتلكم رعب

نيهاهاهاهاهاها lol!

انا اطبق المثل اللي يقول احم احم
.. وراء كل منتدى عظيم امراءه..

:D سوري خليجي سرقت الاداره منك

مشكووور ابو العز على اهتمامك وتواجدي الدائم بسببك

مدير خليك في شغلك وماعليك من المنتدى خليها علي انا وابو العز

وابو العز قدها وقدووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   31/10/2008, 1:49 pm

ثااااااااااااااااانكس وردة العشاق صحيح وراء كل منتدى عضيم امراه عضيمه الله يخليكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليجي نت
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 231
العمر : 23
الدوله \ البلد : سلطنة عمان
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   4/11/2008, 8:11 pm

مشكووورين على تفاعلكم الرائع
( ورده العشاق - ابوالعز )


ما شاء الله

اثنين يريدو ياخذو مركز المدير 143836 ههههههههههههه


>>>>>> أنا متمسك بمركزي
>>>> و ما أعطيه أي حد خخخخخخخخخخخخخخ queen

_________________
التوقيع







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalejenet.mam9.com
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   4/11/2008, 10:29 pm

افااااااااااا خليجي ما احد بياخذ المركز منك هع هع هع :albino:
طبعا الأبضاي أبو العز موجوووووود على مدار24ساعه...

صح قبل لاانسى خذوها قانون أذا انا موجووود يعني وردة العشاق موجوووووده مايحتاج نعيدونزيد بلكلام ولا شو رايكم ..هاهاي :?:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليجي نت
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 231
العمر : 23
الدوله \ البلد : سلطنة عمان
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   5/11/2008, 2:31 am

ههههههههههههههههههههههههههه >>>>>>>> عاد ما قانوون




أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأنا موجود
👅 👅 👅 👅 👅 👅 👅 👅 👅

لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا ما موجود


أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأنا حاضر


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

_________________
التوقيع







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalejenet.mam9.com
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   5/11/2008, 3:22 pm

اي والله كذا القوانين ولا بلا...موجووووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشـــاق
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 257
العمر : 26
الدوله \ البلد : بنت ابو متعب
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   6/11/2008, 7:37 am

فديييييتك ابو العـــز cheers

يا هيك الابضايات يابلا

الله اي كذا القوانين ولا بلاااش

انتبه علــى مركزك يامدييييير

العييين عليييييه :shock:

ههههههههههههههههه

طبعا شفتوووني موووجوده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشـــاق
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 257
العمر : 26
الدوله \ البلد : بنت ابو متعب
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   6/11/2008, 7:39 am

اي صح نسيت اقولكم نفس القانون انا اطبقه

انا موجوده يعني ابو العـــز موجوود

هههههههههههههه lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   6/11/2008, 1:38 pm

يسلمووووووووووووو وردة العشاق..موجود شباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشـــاق
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 257
العمر : 26
الدوله \ البلد : بنت ابو متعب
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   7/11/2008, 8:05 am

احلاااااااااااا تحيييييييييه لاااحلى حضوووور

احـــم احـــم لا دااااااعي

طبعـــا شفتووني حاااااااااااظره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   7/11/2008, 4:58 pm

هع هع هع وانا اقول احلى تحيه لا حـــــــــلـــــى وردة..



انا موجووود ومش موجود يعني نص نص..هاهاي ينكت الصاحـــــــــب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   8/11/2008, 3:48 pm

هلا والله بلأبضايات..موجووووووووووووووووووووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   8/11/2008, 11:58 pm

كيف شباب يعني الأبضاي هو الي يحرس المنتدى ولا شو؟؟انا لوحدي بلمنتدى


موجووووووووووووووووووووووووووووووووووووود 314594
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   9/11/2008, 7:40 pm

حااااااااااااااااااااااااااااضرين للحلوين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   10/11/2008, 4:24 am

كيف الضاهر الشباب مخاصميني ولا شو؟؟؟

انا مش حاضر وطالع خلقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
devils king
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
عدد الرسائل : 50
العمر : 29
الدوله \ البلد : عمان \ رستاق
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   13/11/2008, 1:13 am

سلام شباب وانت بعد يا.....؟ بو يكون
بصراحة اريد عتذر لاني انقطعت عنكم مدة طويلة بس ما بيدي حيلة
كنت ف غيبوبة........... affraid







ههههههههههههههههههههههههههههههه
لا تصدقوا......... "هذا كلة بسبب الدراسة"
اسف يا شباب

وانت موجود.....ااااقصد انا موجود Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   13/11/2008, 4:36 am

هلاوالله,,,اذا تقصدني محسوبك ابو العز واعتقد الاسم المستعار واضح ولا في خطا عندك ف الصفحه..
لا عادي افااا عليك احنى بعد تصير عندنا ضروف طبعن المدير مايقصر يراعينا..هع هع هع يعني نغطي على بعض..
هلا بيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   13/11/2008, 4:41 am

اقول شباب وين وردة وعسل المنتدى وردة العشاق..كأنها طولة بلغيبه بصراحه فقتها كثير والمنتد
ى مانو منيح ابدا من دونها هي وخليجي الله يطول بعمرهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة العشـــاق
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 257
العمر : 26
الدوله \ البلد : بنت ابو متعب
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   13/11/2008, 2:26 pm

مشكووووووور مشكوووووووووور ابو العــز

احم احم احرجتني 36940

وسعوا وسعوا ابو العز ومايستروا ورررررده حضرت

طبعا شفتوا نوري سبقني يعني حااااااااظره sunny

الحمدلله على السلامه كينج مرا مزكم ومرا بغيبوبه الله يستر من اللي بعدها

هههههههههههههههههه geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   13/11/2008, 4:38 pm

العفو وردة العشاق..ترا كنج يتحجج بلمرض بس هع هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليجي نت
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 231
العمر : 23
الدوله \ البلد : سلطنة عمان
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   16/11/2008, 7:01 pm

مشكووووووووورين بتفاعلكم

لكم جزيل الشكر


السموحه ع الغياب الطويل
بس انتو تعرفو إنه كل واحد له ضروفه
و أنا صارت معاي ضروف و ما دخلت


بس المهم أنا لحين موجود .

_________________
التوقيع







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalejenet.mam9.com
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   17/11/2008, 2:54 am

صحيح خليجي..انا موجوووووووود,,ومشكووور ع الستايل الجديد بجد شي حـــلــــو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   18/11/2008, 2:27 am


موجوووووووووود شباب xyxwave
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليجي نت
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 231
العمر : 23
الدوله \ البلد : سلطنة عمان
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   18/11/2008, 9:25 pm

العفووووووو ابو العز





موجووووود winknudge

_________________
التوقيع







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalejenet.mam9.com
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   18/11/2008, 9:50 pm


كل عام وسلطان قابوس بن سعيد المعظم وعمان واهل عمان بألف خير؛؛؛؛بمناسبة العيد الوطني المجيد38

والى الامام دائما>>>>>>


عدل سابقا من قبل ابوالعز في 18/11/2008, 9:58 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خليجي نت
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 231
العمر : 23
الدوله \ البلد : سلطنة عمان
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   18/11/2008, 9:55 pm

كل عام و الجميع بخير بمناسبع العيد الوطني المجيد .. أعاده الله عليكم سنسن عديدة و أيام مديدة
كل عام و أنتم بخير









موجود

_________________
التوقيع







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalejenet.mam9.com
devils king
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
عدد الرسائل : 50
العمر : 29
الدوله \ البلد : عمان \ رستاق
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   19/11/2008, 1:40 am

وردة العشق.....ويش قصدك لما قلتي" الله يستر من اللي بعدها" 461395

33272 ...... 14

بس الله يسامح الجميع Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالعز
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 25
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كشف الحضور اليومي   19/11/2008, 2:27 am



شو قصدها ما قصدها انا وهي نفس الشي يعني انا برد عليك\\هي قصدها انك انت تتحجج بلمرض هذا وانت المشرف العــــــــــــــــــــــــــام<<<


على راسي والله وردة العشاق ما احد بيتكلم عليكي وانا موجود وراسي يشم الهوى 797628
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كشف الحضور اليومي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خليجي نت :: °¨¨™¤¦ المنتديات الترفيهية ¦¤™¨¨° :: منتدى التسلية و الترويح-
انتقل الى: