منتديات خليجي نت


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعلانا دعائي غير مسبوق لاوباما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مايسترو22
مشرف الرياضة والسيارات
مشرف الرياضة والسيارات


ذكر
عدد الرسائل : 115
العمر : 23
الدوله \ البلد : سلطنة عمان , بهلاء
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: اعلانا دعائي غير مسبوق لاوباما   30/10/2008, 3:51 pm

اعلانا دعائي غير مسبوق لاوباما

بث المرشح الديمقراطي باراك اوباما اعلانا مدفوع الثمن لمدة نصف ساعة في سبعة من المحطات التلفزيونية الامريكية الكبرى، وفي اوقات ذروة المشاهدة.

وتأتي هذه الخطوة الدعائية في اعقاب الانتقادات القوية التي وجهها اليه خصمه الجمهوري جون ماكين، الذي يروج لنفسه في فلوريدا، مشككا بقدرة اوباما على معالجة الشؤون المتعلقة بالامن القومي الامريكي.

وقال ماكين، في كلمة القاها بمدينة تامبا بفلوريدا، انه يعتقد ان اوباما ليس كفؤا لتولي مهام القائد العام للقوات المسلحة الامريكية، وهو منصب حصري بالرئيس الامريكي.


"لن اكون الرئيس الكامل والمثالي، لكنني اتعهد لكم بانني ساحيطكم علما بما افكر، وبموقفي من الامور"
باراك اوباما



يشار الى ان اوباما يقوم بالدعاية لنفسه في ولاية من الولايات المتنافس عليها بالنسبة لكلا المرشحين، حيث سيلقى دعما من الرئيس الامريكي السابق بيل كلينتون.

ومع اقتراب موعد الانتخابات، الرابع من نوفمبر/ تشرين الثاني، ما زال اوباما متقدما على منافسه ماكين في معظم استطلاعات الرأي الامريكية الرئيسية.

غير مسبوق

وقد كلف بث الدعاية الانتخابية التلفزيونية لاوباما قرابة مليون دولار، حيث بثت في اوقات الذروة في محطات "سي بي اس" و "فوكس" و "ان بي سي" الى جانب اربع محطات ناطقة بالاسبانية، لكن محطة "ايه بي سي" لم تبث تلك الدعاية.

وتضمنت الدعاية الانتخابية مقابلات مع امريكيين تحدثوا عن المصاعب التي يمرون بها في حياتهم، اضافة الى لقطات لعدد من شخصيات المال والاعمال يشرحون فيها اسباب دعمهم لانتخاب اوباما.

وقال اوباما في تلك الدعاية: "لن اكون الرئيس الكامل والمثالي، لكنني اتعهد لكم بانني ساحيطكم علما بما افكر، وبموقفي من الامور".

ويقول مراسلنا في واشنطن جستن ويب ان حجز اوقات ذروة تلفزيونية امر غير معهود في الحملات الانتخابية الامريكية، وما فعله اوباما لم يفعله مرشح سابق للرئاسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعلانا دعائي غير مسبوق لاوباما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خليجي نت :: °¨¨™¤¦ المنتديات العامه ¦¤™¨¨° :: المنتدى العام-
انتقل الى: