منتديات خليجي نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات خليجي نت

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الله يسامحكم....................كلكم

كاتب الموضوعرسالة
sara
عضو فعال
عضو فعال
sara

انثى
الأوسمة : الله يسامحكم....................كلكم 566614758

الله يسامحكم....................كلكم Empty
مُساهمةموضوع: الله يسامحكم....................كلكم   الله يسامحكم....................كلكم I_icon_minitime4/1/2009, 9:10 pm

احب موضوعي اليوم انه يكون تذكير اوايقاظ للعرب والمسلمين وللبشريه اجمع لان اللي يصير الحين بغزه موبس شأن اسلامي او عربي لا بل هو شأن انساني ويهم البشريه اجمع ياريت نصحى من اللي فينا ومن الاغاني ومن الافلام الهابطه ومن العزايم
وحبيت اقول بعد انه كل قطرة دم سالت بغير حق نحن مسؤولين عنها يوم الدين ارجوكم وارجو من كل من يقراء هذا الموضوع انه ينفعل واذا ما قدر يبكي يتباكى لان اللي يصير بغزه يبكي الحجر والشجر وليس الانسان اللي من لحم ومن دم
واطلب من اللي ما بكى يحاسب نفسه لانه هذه مو احساس انسان حي او يستحق انه نطلق عليه لقب حي
واعرفوا انه اليوم فلسطين ما قدرنا نرفع حصارها ونحررها فالدور أتي لباقي الدول الصامته
واذا كان جافاك النوم تحط لك موسيقى هادئه وبعدها تنام تذكر انه غيرك ينام واصواريخ والبنادق على روؤسهم
واذا كنت تنام بفراش دافىء تذكر انه غيرك ينام على الحجر حتى ادمت اجسادهم
ادا ماقدرت تطلع وتوصل صوتك لعذر شرعي (اشدد على كلمة شرعي) فمن بيتك ومن جهازك هذه انصر اخوانك
*
*
*
وبالاخير وللاسف ما اقول غير وين العروبه وين العزه ولا خلاص ولفنا على الذل والخزي بعد تاريخنا المشرق
الله يسامحكم
وانا لله وانا اليه راجعون

الله يسامحكم....................كلكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الله يشفي كل مريض
» قل سبحان الله في اليوم 100مرة
» قل سبحان الله في اليوم 100مرة
» بسم الله الرحمن الرحيم اهمية المساجد
» فتاة كاذبه منافقه...اعادنا الله واياكم