منتديات خليجي نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات خليجي نت

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا متحرر......اذن انا غير موجود

كاتب الموضوعرسالة
sara
عضو فعال
عضو فعال
sara

انثى
الأوسمة : انا متحرر......اذن انا غير موجود 566614758

انا متحرر......اذن انا غير موجود Empty
مُساهمةموضوع: انا متحرر......اذن انا غير موجود   انا متحرر......اذن انا غير موجود I_icon_minitime7/9/2008, 8:39 am

قضية (التحرر...او...open mind) العقليه المنفتحه اي تقبل كل ما هو غير طبيعي او بالاحرى صعب تقبله كما سماها الغرب وتناقلناها نحن الشرق قضيه اندثرت وغض عنها الطرف منذ زمن لذلك حبيت انقلها لكم على لساني
كثيرات هن اللواتي انساقوا الى هذه الدعايات التي تنادي بالتحرر والانسلاخ عن العقائد والاخلاق كما تساق النعاج.
اختي المسلمه ان لكي دينا والله حفظكي من قمة راسكي بالحجاب الى اخمص قدميكي بالاعتدال بمشيتكي وعدم ضرب القدم ليعلم ما يخفى من الزينه فاذكري لي دين او معتقد اعتنى بالمراءه مثل دين الاسلام فكوني اهلا لحمل هذا الدين.
اختي المسلمه من متى كنتي سجينه اصلا حتى يحرركي الغرب وحتى تنقادي الى هذه الدعايات
ومن متى كنتي مضطهده حتى ينصركي الغرب........وللاسف ليس الغرب وحده يدعوكي الى التحرر.
عزيزتي ارجعي الى صوابكي .
قد يعتقد القارىء ان القضيه تقع على عاتق المراءه وحدها .....ولكن للاسف حتى اعلامنا بكل انواعه ساعد في ترويج هذه الحمله ونجاحها.
ان كنا نرجو خير من اجيالنا القادمه ونرجو منها النهاض بالامه ....المصيبه هنا اعظم..... لان كلمة( التحرر) يجب ان تصتاصل من مناهجنا ومن اعلامنا من الجذور ويوضع بدلا منها ترسخ ....تجدر لاننا لسنا بحاجه لها.
برايك تستحق هذه القضيه ان تناقش ولا ,...لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

flower flower

انا متحرر......اذن انا غير موجود
صفحة 1 من اصل 1